Advertisement

فرصة مثيرة للمتحدثين باللغة العربية - العمل مع أمازون في المملكة المتحدة




هل تتحدث اللغة العربية وتبحث عن عمل في المملكة المتحدة؟ لا مزيد من البحث، فلدينا فرصة رائعة للناطقين باللغة العربية في المملكة المتحدة! لدى أمازون، عملاق التجارة الإلكترونية العالمي، فرص عمل مثيرة للناطقين باللغة العربية في المملكة المتحدة. تقدم هذه الوظائف مزايا جذابة مثل التأمين الصحي، والحوافز العالية، والأجر الكامل. لا تفوّت هذه الفرصة للعمل لدى واحدة من أشهر الشركات في العالم. تقدم الآن وابدأ العمل لدى أمازون في المملكة المتحدة.


شركة أمازون

شركة أمازون غنية عن التعريف - فهي شركة تكنولوجيا متعددة الجنسيات متخصصة في التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والبث الرقمي والذكاء الاصطناعي، تأسست في عام 1994 على يد جيف بيزوس، وقد نمت أمازون لتصبح واحدة من أكبر الشركات وأكثرها تأثيراً في العالم. وبفضل تواجدها القوي في المملكة المتحدة، تقدم أمازون عددًا من فرص العمل للأشخاص الذين يجيدون اللغة العربية بطلاقة.


وصف الوظيفة أخصائي الامتثال للمحتوى - اللغة العربية

الوظيفة الشاغرة لدى أمازون لأخصائي لغة عربية هي أخصائي الامتثال للمحتوى - عربي. يركز هذا الدور على دعم فريق عمليات الثقة والسلامة لضمان حماية العملاء والامتثال لخدمة البث المباشر المتميزة من أمازون، برايم فيديو. بصفتك أخصائي الامتثال للمحتوى، ستشمل مهامك ما يلي


مراجعة أصول الفيديو وتحديد المحتوى الذي لا يتوافق مع سياسة الامتثال للمحتوى.


العمل عن كثب مع فريق تحرير الفيديو لمعالجة مشاكل الامتثال.


تحديد الأسباب الجذرية لتصعيد المحتوى وإجراء عمليات تدقيق منتظمة لكتالوج الفيديو.


العمل مع فرق Amazon Video العالمية، بما في ذلك فرق المحتوى والبرامج والسياسات، لتحديد أولويات مبادرات تدقيق الامتثال وإطلاقها.


البلدان المستهدفة.

هذه الوظيفة مفتوحة للمتقدمين من معظم البلدان حول العالم. تلتزم أمازون بالتنوع والشمول وترحب بالطلبات المقدمة من الأفراد بغض النظر عن الموقع الجغرافي.


الأهلية.

لكي تكون مؤهلاً للتقدم لهذا المنصب، يجب أن تستوفي المؤهلات التالية


المؤهلات الأساسية

درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من الخبرة


خبرة في عمليات الثقة والسلامة، والبرامج، والتشريعات، وإدارة المخاطر، والتحقيقات، والامتثال للمحتوى أو تقييم المحتوى.


إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

إقرأ أيضًا: مطلوب 130 عامل بمجال الفلاحة العمل الموسمي في أستراليا 2024

كيفية التقديم.

للتقدم لهذه الوظيفة، اتبع الخطوات البسيطة التالية


انقر على الزر أدناه لزيارة موقع أمازون للوظائف.


ابحث عن "أخصائي الامتثال للمحتوى (باللغة العربية)".



يُعد العمل لدى أمازون في المملكة المتحدة كمتحدث باللغة العربية فرصة فريدة ومثيرة. بفضل انتشارها العالمي والتزامها برضا العملاء، توفر أمازون بيئة عمل ديناميكية ومليئة بالتحديات. لا تفوّت فرصة العمل في شركة تقدّر التنوع والابتكار والتطوير المهني. تقدم بطلبك الآن واتخذ الخطوة الأولى نحو حياة مهنية مُرضية في أمازون.


Tags:( Related searches on google )

العمل مع أمازون اسبانيا المملكة المتحدةالعمل مع أمازون في المملكة المتحدة باللغة العربية العمل مع أمازون باللغة العربية العمل مع أمازون amazon امازون فرصة عمل كندا canada usa hucincy باللغة العربية العمل مع أمازون في المملكة المتحدة
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url

Advertisement

Advertisement

Advertisement

Advertisement